×
google.com, pub-0552476612244730, DIRECT, f08c47fec0942fa

ريال مدريد يحقق فوزاً شاقاً على ريال سوسيداد في الدوري الاسباني … نكونكو ينقذ تشيلسي من فخ بورنموث بالدوري الإنجليزي … باريس سان جيرمان يضرب ستاد بريست بثلاثية.

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-0552476612244730

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره ريال سوسيداد 2-0 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على ملعب أنويتا. ورفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سوسيداد عند 4 نقاط في المركز السادس عشر. وشهد الشوط الأول من المباراة العديد من الفرص من كلا الجانبين، كما وقفت العارضة والقائم مرتين في وجه سوسيداد، كما تألق حارس سوسيداد من أمام لاعبي الريال. ومع بداية الشوط الثاني وقف القائم أيضاً ضد سوسيداد، قبل أن يتحصل ريال مدريد على ركلة جزاء انبرى لها فينيسيوس جونيور مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة 58. وفي الدقيقة 75 تحصل فينيسيوس على ركلة جزاء، انبرى لها كيليان مبابي مسجلاً الهدف الثاني للملكي.

أنقذ الفرنسي كريستوفر نكونكو فريقه، تشيلسي، من السقوط في فخ بورنموث، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت، في ملعب فيتاليتي، برسم مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز. عرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين ورغبة من الطرفين في تحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما انعكس على التدخلات في أرضية الملعب، والتي كانت خشنة بشدة ما جعل الحكم أنطوني تايلور يشهر 14 ورقة صفراء في الوقت الأصلي، 5 لبورنموث، والبقية للفريق الضيف. ورغم وجود عدة محاولات في الفترة الأولى من كلا الجانبين، إلا أن اللمسة الأخيرة افتقدت للدقة المطلوبة، لينتهي الشوط الأول كما بدأ، دون أهداف، علماً بأن بورنموث أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 38 عبر إيفانيلسون. وعقب الاستراحة، كرر كل فريق محاولاته على المرمى، لكن المحصلة لم تختلف، حتى غلب الظن أن تشيلسي سيرتضي بالسقوط في فخ التعادل مع بورنموث، إلا أن نكونكو كان له رأي آخر، وسجل الهدف الوحيد قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو 4 دقائق من صناعة الوافد الجديد جادون سانشو فوز يرفع به تشيلسي رصيده للنقطة 7 في المركز السابع، بينما توقف رصيد بورنموث عند 5 نقاط بالمرتبة الحادية عشر.

https://hofoo22.fooroomtyv.com/embed/BULxjmlFQG0jj

https://hofoo22.fooroomtyv.com/embed/nceyvJuoa4Qkp

https://hofoo22.fooroomtyv.com/embed/uZwswABGm7x45

تمكن فريق باريس سان جيرمان من قلب تأخره بهدفٍ أمام بريست، لفوزٍ مُثير بنتيجة 3-1 في إطار مُنافسات الدوري الفرنسي. باريس يقلب تأخره أمام بريست لفوزٍ مُثير وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء قد بدأ عن طرق رومان ديل كاستيو للضيوف في الدقيقة 29 من ركلة جزاء. وتمكن النجم عثمان ديمبيلي من إدراك التعادل للباريسيين في الدقيقة 42 من اللقاء، وذلك بعد لعبة رأسية مُتقنة قابل بها كرة عرضية ملعوبة من زميله أسينسيو. وسجل فابيان رويز الهدف الثاني للفريق الباريسي في الدقيقة 73، وذلك بعد تسديدة مُتقنة من خارج منطقة الجزاء. وأكمل ديمبيلي ثلاثية الباريسيين في الدقيقة 74، وذلك بعد أن تابع كرة حاول الدفاع إبعادها عن منطقة الجزاء دون أن ينجح. وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 12 بعد مرور 4 جولات، ويحتل صدارة الدوري الفرنسي. وسيحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ريمس في الجولة المُقبلة التي تُقام يوم السبت المُقبل المُوافق 21 سبتمبر.

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-0552476612244730

https://www.btolat.com/video/79830

إرسال التعليق

You May Have Missed