×
google.com, pub-0552476612244730, DIRECT, f08c47fec0942fa

تريزيجيه يشارك في تعادل فريقه طرابزون ضد سانت جالين 0 / 0 في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي … تشيلسي يفوز على سيرفيت السويسري

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-0552476612244730

تعادل فريقا سيفاس سبورضد طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “ياني سيفاس” في الجولة الأولى والافتتاحية من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025. شهدت المباراة تواجد محمود تريزيجيه في التشكيل الرسمي للقاء الذي جمع الناديين في افتتاحية الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.وشارك الدولي محمود حسن تريزيجيه، كبديل في خسارة فريقه نادي طرابزون سبور التركي أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 1-0، ضمن تصفيات الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي. وخاض محمود تريزيجيه بقوة فترة إعداد الفريق، ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي، سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي. ولعب النجم المصري صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة. كما شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا. وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 26 مباراة، وساهم خلالها في 15 هدفا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرى. وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركى فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو. وإجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 73 مباراة مع فريق طرابزون سبور قبل انطلاق الدوري التركي الموسم الحالي، سجل 25 هدفًا وصنع 16 بمجموع 41 مساهمة تهديفية. وشارك محمود تريزيجيه بقوة فى فترة إعداد الفريق ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي. وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي: حراسة المرمى: أوجركان شاكير خط الدفاع: ستيفانو دينسيويل، ستيفان سافيتش، بيدرو مالهيرو، بورنا باريسيتش. خط الوسط: أنيس برادهي، أوكاي يوكوشلو، كايهان. خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، إدين فيسكا، دينيس دراجوش.

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-0552476612244730

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، فوزًا مهمًا على حساب فريق سيرفيت السويسري، في مباراة ذهاب التصفيات بدوري المؤتمر الأوروبي. نتيجة مباراة تشيلسي وسيرفيت في ذهاب التصفيات بدوري المؤتمر الأوروبي وأُقيمت مباراة الذهاب بين تشيلسي وسيرفيت على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، حيث حقق الفريق الإنجليزي الفوز على حساب الفريق السويسري بنتيجة 2-0. أحداث مباراة تشيلسي وسيرفيت في ذهاب التصفيات بدوري المؤتمر الأوروبي وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي وسيرفيت بالتعادل السلبي دون أهداف، وسط أداء سيئ من ميخايلو مودريك لاعب البلوز وغضب المدرب إنزو ماريسكا عليه بسبب سوء تعامله مع الهجمات وكثرة إهداره للكرات في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50 سجل كريستوفر نكونكو الهدف الأول للبلوز من ركلة جزاء؛ ليضع تشيلسي في المقدمة. وفي الدقيقة 52 استغل مارك جويو خطأ حارس فريق سيرفيت وانفرد بالمرمى خاليًا من حارسه لكنه أهدرها بطريقة غريبة وسددها في جسد الحارس الذي ارتد سريعًا، وبعدها حاول مارك جويو وضعها في الشباك لكن تألق الدفاع والحارس للفريق السويسري حال دون دخول الكرة إلى الشباك.لحظة إهدار مارك جويو لاعب تشيلسي انفرادًا في مباراة سيرفيت بتصفيات دوري المؤتمر الأوروبي وأضاف نوني مودويكي الهدف الثاني لفريق تشيلسي في الدقيقة 76؛ لينتهي اللقاء بتفوق البلوز على سيفريت بنتيجة 2-0 في لقاء الذهاب بتصفيات دوري المؤتمر الأوروبي. مباراة الإياب بين تشيلسي وسيرفيت في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب يوم الخميس 29 أغسطس 2024 على ملعب فريق سيرفيت، لحساب مباريات التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي، بتمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

إرسال التعليق

You May Have Missed