الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
الأهلي ينهي صفقة نجم الزمالك
كرة قدم / الثلاثاء 29 مارس 2016

انهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع أحد اللاعبين السوبر بنادي الزمالك للإنضمام إلى صفوف الأحمر بداية من الموسم القادم.

وقالت صحيفة “نجم الجماهير” أن إدارة الأهلي تحركت بقوة في الأيام الماضية وأجروا عدة إتصالات مكثفة لضم اللاعب الموهوب واستغلال انتهاء إعارته مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وابتعاده عن المشاركة مع الفريق. في مبارياته لانهاء الاتفاق الرسمي علي ارتداء الفانلة الحمراء .
واتفق مسئولو الأهلي مع احمد حمودي على كل تفاصيل الصفقة ولم يتبقى سوى انهاء الاتفاق دمع إدارة بازل السويسري ودفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد الزمالك لانهاء انتقاله للقلعة الحمراء .
ويذكر ان الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني لنادي الزمالك وصف حمودي ” بالمستهتر” نظراً لغياب الحماس والاصرار عنه في أدائه بالتدريبات او المباريات ووصف أدائه بأنه أداء “موظفين” وليس فيه ابداع او متعة او حماس .
ادراك حمودي انه بات خارج الزمالك دفعه خلال الساعات الماضية لعقد عدة لقاءات مع مسئولين بارزين بالاهلي لانهاء الاتفاق معهم علي ارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم القادم وتم الاتفاق علي التفاوض مع بازل علي قيمة الصفقة .
وكان بازل السويسري قد وضع بنداً يسمح للزمالك بشراء اللاعب نهاية الموسم مقابل سداد 700 ألف يورو بشرط موافقة حمودي علي الاستمرار بالقلعة البيضاء .

تعليقات