الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
مرتضى ينتقم من أبناء الزمالك بطريقة جديدة..ورد نارى من حازم امام !
كرة قدم / الاحد 23 أبريل 2017

قرر رئيس الزمالك إزالة وحذف أسماء رموز القلعة البيضاء حازم إمام وأيمن يونس وعبد الحليم علي من على الحدائق داخل مقر النادي في ميت عقبة.

 

وجاء قرار رئيس الزمالك -حسب وجهة نظره-  بسبب عدم مساعدة حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة لناديه، في أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، بينما كان هجوم أيمن يونس وانتقاده للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الهجوم على محمد حلمي المدير الفني السابق لفريق الكرة عقب رحيله عن تدريب الفريق.

 

بينما رفض عبد الحليم علي تولي مسئولية مدير الكرة، واتهمه رئيس الزمالك بأنه منتمٍ لجماعة الإخوان المحظورة.

وفي تصريحات صحفية طلب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق، أن يستلم "اليافطة" التي تحمل اسمه بعد إزالتها من أحد بوابات النادي.

 

يُذكر أن رئيس الزمالك اتهم حازم إمام بالتقصير في أزمة فريقه ضد مصر المقاصة، والتي قرر اتحاد الكرة احتساب نتيجتها بفوز الفريق الفيومي بهدفين نظيفين، بعد غياب الزمالك عن موعد المباراة الذي حدده لجنة مسابقات "الجبلاية".

 

ورفض حازم إمام رمز الزمالك، تلك الاتهامات شكلا وموضوعا مشددا أنه يمثل كل أندية مصر في "الجبلاية" وليس مندوبا للفريق الأبيض، وأنه حاول من أجل احتواء أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، لكن تصريحات رئيس القلعة البيضاء، نسفت كل تلك الجهود بعد وصف أعضاء "الجبلاية" أنهم ليسوا رجالا.

تعليقات