الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
الشيخ "العالمي" يقود منتخب مصر لإكتساح توجو بثلاثية
كرة قدم / الثلاثاء 28 مارس 2017

الشوط الأول

بداية سريعة من المنتخب المصري عن طريق محاولات من الجانبين الأيمن والأيسر للاختراق، حتى جاءت الدقيقة الثالثة لتشهد الفرصة الأولى عن طريق عرضية أمير عادل نحو أحمد حجازي الذي حولها برأسه ولكنها خرجت بجانب القائم الأيمن لتوجو.

ورد المنتخب التوجولي سريعاً عن طريق كرة عرضية في الدقيقة الرابعة لتصل نحو إيمانويل أديبايور الذي صوبها بقدمه لتمر بجانب القائم الأيمن لمرمى شريف إكرامي دون تسجيل خطورة كبيرة على مرمى الفراعنة.

هجمات متتالية مصرية لمدة 15 دقيقة عن طريق محاولات من الرباعي كهربا، رمضان، وردة وعادل، إلا أنها انتهت عند الدفاعات التوجولية.

وحصل عمرو وردة على كرة في الدقيقة 25 على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة قوية ولكنها علت العارضة التوجولية لتضيع فرصة هدف أخرى على المنتخب المصري.

وكاد لابا أن يستغل خطأ من شريف إكرامي أثناء خروجه من مرماه لإبعاد كرة عرضية في الدقيقة 35، إلا أنه فشل في تقديرها لتتجه نحو الدفاع المصري لتمر بسلام على الفراعنة.

وفي آخر هجمات الشوط الأول، اخترق أمير عادل الدفاع التوجولي حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة سهلة تصدى لها الحارس نجاح قبل أن ينهي الحكم النصف الأول من اللقاء.

الشوط الثاني

قرر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، الدفع بأحمد الشيخ في الوسط الهجومي للفراعنة بدلاً من أمير عادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

الدفيقة 48 شهدت تسجيل محمود كهربا للهدف المصري الأول بعد تمريرة طولية من أحمد حجازي أخطأ فينيست أوزو مدافع توجو في تقديرها ليستغل مهاجم اتحاد جدة الخطأ مقتنصاً الكرة ليضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 55 حصل عمرو وردة على كرة ثابتة نفذها أحمد الشيخ من خارج منطقة الجزاء في أقصى الجانب الأيمن، ليحولها عرضية لتدخل إلى الشباك التوجولية دون تدخل من أي لاعب آخر معلنةً عن الهدف الثاني.

ودخل مصطفى فتحي إلى ملعب المباراة في الدقيقة 58 بدلاً من عمرو وردة الذي عاد إلى الملعب بعد إصابته وتلقيه العلاج من الجهاز الطبي للفراعنة.


ك
تعليقات
مواقع التواصل